تعتبر صيانة فلاتر مياه الكويت من الأعمال المهمة التي تحتاج إلى الاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة سواء في أعمال التركيب أو الصيانة، فهي من الخدمات الوثيقة الصلة بصحة الإنسان.

وتعتبر شركتنا من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال، والتي تعمل على مدار سنوات طويلة من خلال فريق عمل على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في القيام بأعمال التركيب والصيانة، ومن أهم ما يميز الشركة تقديم خدماتها بأسعار مقبولة تناسب جميع العملاء، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم مميزات الشركة التي تجعلها خيارك الأول، كما نتعرف على أهمية تركيب فلاتر المياه في المنازل.

أفضل شركة صيانة فلاتر مياه الكويت

صيانة فلاتر مياه الكويت

صيانة فلاتر مياه الكويت

إذا كنت تبحث عن شركة موثوقة يمكن الاعتماد عليها في تركيب أو صيانة فلتر المياه الخاص بمنزلك، فعليك الاستعانة بشركتنا التي تتمتع بالكثير من المزايا، ومنها ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على قدر كبير من الخبرة في جميع أعمال التركيب والصيانة وتغيير الشمعات بأسرع وقت ممكن.
  • تقوم الشركة بتركيب أفضل أنواع الفلاتر ذات الجودة العالية التي توفر مياه نقية مما يحافظ على سلامة السكان والحفاظ على صحتهم من التلوث والبكتيريا والجراثيم.
  • تعمل الشركة على تقديم الضمان للعميل على جميع التركيبات وأعمال الصيانة مما يضمن للعميل توفير التكاليف لمدة لا تقل عن سنة تتعهد خلالها بالقيام بأعمال صيانة مجانية.
  • يتميز عمال الشركة بالدقة في المواعيد وعدم التأخر عن الموعد المتفق عليه، وأيضًا السرعة في إنجاز المهام مما يحقق للعميل الحصول على الخدمة في أسرع وقت دون تعطيل مصالحه.
  • تقدم الشركة أفضل الأسعار للعميل التي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان آخر.
  • كما تقوم الشركة بتركيب أفضل أنواع الشمعات المستوردة من الخارج التي تعمل على تنقية المياه بنسبة 100% مما يضمن مياه نظيفة تمامًا.
  • توفر الشركة عمال متخصصين لتغيير الشمعات في أي وقت على مدار اليوم.
  • الشركة حاصلة على العديد من شهادات الجودة، وهي حاصلة على أعلى نسبة مبيعات في السوق.

خدمات شركة صيانة فلاتر المياه 

هناك الكثير من الخدمات المتميزة التي تقوم شركة صيانة فلاتر مياه الكويت بتوفيرها للعملاء بأسرع وقت وبأرخص الأسعار، وهذه الخدمات هي:

تركيب فلتر ماء في الكويت

تعتبر صيانة فلاتر مياه الكويت من أهم القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل، والتي تساعدك في الحصول على مياه نقية خالية من الشوائب والبكتيريا والأملاح والمعادن الضارة، مما يسمح بتوفير بيئة صحية للسكان تسمح بالحفاظ على صحتهم.

وهناك الكثير من أنواع الفلاتر المتوفرة في السوق ولكن ليست كلها مناسبة للاستخدام وتعطي النتائج المطلوبة، فهناك الكثير من الأنواع المقلدة التي لا يمكن تفريقها عن الأنواع الأصلية، لذلك لا يوجد أمامك سوى الاستعانة بأحد الشركات الموثوقة مثل شركتنا التي توفر أفضل أنواع الفلاتر المعتمدة من وزارة الصحة.

تقوم الشركة بتركيب الفلاتر بجميع أنواعها، سواء فلاتر 3 مراحل أو 5 مراحل أو 7 مراحل، وحتى المرحلة العاشرة، و يقوم مندوب الشركة بتوضيح مزايا كل نوع من الفلاتر  للعميل حتى يستطيع اتخاذ القرار بنوع الفلتر المناسب حسب احتياجاتهم بعد معاينة نوع المياه.

ويقوم الفني بتركيب الفلاتر ذات المراحل الأعلى مع موتور خاص بها مع تمديد الأنابيب الخاصة بها وتركيب الشمعات ثم يتم تشغيل الفلتر لضمان تشغيله بالشكل الصحيح.

تركيب فلتر الماء في المطبخ

تقوم شركة صيانة فلاتر مياه الكويت بتركيب أنواع متعددة من الفلاتر، منها فلتر المياه في المطبخ والذي يستخدم في أغراض الشرب والاستخدامات المختلفة للمياه من طهي وغيرها، وتوفر الشركة جميع أنواع الفلاتر المعتمدة من خلال فريق عمل لديه الخبرة الكبيرة في تركيب الفلاتر بجميع أنواعها وتمديد المواسير الخاصة بها مع الحرص على الشكل الجمالي للمطبخ وعدم وضع الفلتر بطريقة تسئ إلى أناقة المكان.

يقوم الفني بفحص عينات المياه لمعرفة نوعية الشوائب الموجودة فيها حتى يمكن تحديد نوع الفلتر المناسب الذي يساعد على إزالة الشوائب الضارة في المياه، ولا يتم تركيب فلاتر تنزع المعادن من المياه بالكامل كما يظن البعض، بل أن الشركة توفر أنواع تضيف المعادن اللازمة التي يحتاجها الجسم من كالسيوم ومغنسيوم وفوسفور وغيرها

صيانة فلاتر مياه الكويت

صيانة فلاتر مياه الكويت

صيانة فلاتر مياه الكويت

بعد مدّة من الاستخدام قد تحتاج الفلاتر إلى عمل صيانة فلاتر مياه الكويت فقد تتلف بعض الأجزاء الخاصة بالفلتر والتي تحتاج إلى صيانة مثل مرشح التناضح العكسي والمضخة، كما قد يتعرض الموتور الملحق للتلف ويحتاج تصليح أو تغيير، وتقوم الشركة باستخدام أفضل قطع الغيار اللازمة التي تعطي أفضل النتائج والتي تسمح بعمر افتراضي طويل للفلتر مع أفضل أداء.

وتقدم الشركة أيضا خدمة الصيانة الدورية من خلال عمل عقود سنوية مع العميل بالإضافة إلى الخصومات الهائلة على الأسعار، ويتم عمل صيانة دورية للفلتر كل شهر أو ثلاث شهور للكشف على الفلتر وضمان سلامته وعدم وجود أي مشكلات فيه.

صيانة فلاتر مياه خمس مراحل

تعتبر الفلاتر الخمس مراحل من أفضل أنواع الفلاتر التي تقوم شركة تركيب وصيانة فلاتر مياه الكويت بتركيبها والتي تناسب الكثير من المستخدمين، فهو يتميز بتوفير مياه نقية خالية من الشوائب وفي نفس الوقت يحافظ على المعادن والأملاح اللازمة في المياه، مما يعطي التوازن المطلوب في بعض المناطق التي لا تعاني من التلوث الكبير للمياه ولا تحتاج أكثر من ذلك.

ويتميز بكونه سهل الصيانة وتركيب الشمعات، كما أنه لا يحتاج إلى مضخة مياه ملحقة، مما يساعد على استخدامه بشكل أسهل، ويجعل معدل الصيانة أقل، كما يتم تغيير الشمعات في مواعيدها المقررة في وقت قصير.

خدمات تركيب الشمعات

توفر صيانة فلاتر مياه الكويت للعميل زيارة المندوب في المواعيد المقررة لتغيير الشمعات بدون أي تأخير لضمان نظافة المياه وعدم وجود أي ملوثات تؤثر على صحة المستخدمين، وتقوم الشركة بتوفير الشمعات بأرخص الأسعار المتاحة في السوق، مع ضمان توفير شمعات أصلية مستوردة تعمل بكفاءة وتوفر أفضل النتائج.

فوائد فلاتر مياة الكويت

يوفر لك الفلتر الجيد العديد من المزايا التي تجعل من المهم الاستعانة بأفضل شركة متخصصة في أعمال تركيب وصيانة فلاتر مياه الكويت، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

الحفاظ على الصحة

يوفر افضل فلتر ماء في الكويت المياه النظيفة الخالية من الميكروبات والجراثيم الملوثة والتي تسبب الكثير من الأمراض التي تضر بالصحة ومن أهمها أمراض الكلى، والنزلات المعوية التي قد تصل إلى حد التسمم، لذلك يجب الحصول على فلتر مياه مطابق للمواصفات من مكان موثوق.

أفضل طعم للمياه

من المميز في أفضل فلتر ماء منزلي بالكويت أنه يوفر لك مياه نظيفة ذات مذاق عذب لا تحتوي على أي شوائب، كما أنها لا تحتوي على الروائح الكريهة التي توجد في مصادر المياه المباشرة الغير معالجة بالفلاتر، مما يساعدك على الاستمتاع عند شرب المياه.

توفير الكثير من المال

صيانة فلاتر مياه الكويت

صيانة فلاتر مياه الكويت

من أكثر المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند تركيب وصيانة فلاتر مياه الكويت فلتر المياه هي التوفير الكبير في النقود التي يتم إنفاقها بشكل يومي على شراء زجاجات المياه المعدنية التي تتميز بارتفاع أسعارها، ومع احتياجك لشراء كميات كبيرة من هذه الزجاجات تكفي استخدامك تجد أنك تنفق مبالغ كبيرة شهريا على رائها مما يمثل عبء مادي.

ولكن مع استخدام فلتر المياه مهما كان سعره مرتفع، فلن يكون بنفس القدر مقارنة بزجاجات المياه، لذلك فهو يعمل على التوفير بشكل جيد على المدى الطويل.

كما أنك باستخدام الفلتر تعمل دون أن تقصد على حماية البيئة عند تقليل استهلاك كميات من الزجاجات البلاستيك التي يتم تعبئة المياه فيها.

صيانة فلتر مركزي الكويت

فلتر المياه المركزي الذي تقوم شركة صيانة فلاتر مياه الكويت بتركيبه هو عبارة عن جهاز لتعقيم المياه يقوم بضخها في كافة الشقق الموجودة في البناية، وهو يأتي مزود بنظام الطبقات المختلفة للوسائط، وهو من أفضل أنواع الفلاتر التي تعمل على تنقية المياه من الرواسب  والمواد الملوثة للمياه التي تسبب المياه.

ومن المميز في هذا النوع من الفلاتر أنه لا يحتاج إلى القيام بأعمال الصيانة أو استبدال المرشحات القديمة نظرا لتزويدها بهذا النظام، لذلك فهو يعتبر من أنواع الفلاتر العملية والموفرة بشكل كبير التي تتميز بالعمر الافتراضي الطويل والكفاءة العالية في الاستخدام.

من أهم ما يميز فلاتر المياه المركزية أيضا أنها تعتمد فقط على نظام التصريف الداخلي الخاص بها، وهذا يعني أنها لا تحتاج إلى عمل صرف خارجي مما يساعد على وصول المياه المفلترة إلى الوصلات المختلفة بكل سهولة.

بعض أنواع الفلاتر المركزية تحتوي على شاشات إلكترونية يتم من خلالها ضبط الوقت بشكل تلقائي، وتحديد الوقت المطلوب للتنظيف، وبالتالي فهو يعتمد على التنظيف التلقائي ولا يحتاج إلى تغيير المرشحات.

طريقة ربط فلتر تصفية الماء

هناك بعض الخطوات التي يقوم الفني المختص في شركة صيانة فلاتر مياه الكويت بالقيام بها عند تركيب فلتر تصفية المياه، والتي تتمثل فيما يلي:

مرحلة تجهيز المدخل الخاص بالفلتر والمخرج وأيضا تصريف المياه

  1. قبل البدء في تركيب الفلتر يتم القيام بتحديد المكان الذي يتم وضع الفلتر فيه وتمديد المواسير اللازمة له والقريبة من مصادر المياه، ويجب أن يتم غلق محابس المياه قبل التمديد.
  2. يتم تركيب الوصلة على شكل حرف تي للوصول إلى التفريعة الخاصة بالماسورة المغذية للمياه.
  3. يجب أن يتم تركيب الحنفية الصغيرة الخاصة بالفلتر على التفريعة التي يتم تركيبها.
  4. كما يجب تخصيص مكان تصريف المياه المرفوضة من الفلتي والذي غالبا ما يكون حوض المطبخ.
  5. في النهاية يتم تركيب مخرج المياه المفلترة والذي يتم توصيله بحنفية يتم الحصول على المياه النقية من خلالها.، ويمكن التخلص منها وتوصيل المخرج بجهاز التبريد الخاص بك مباشرة للحصول على المياه الباردة أو الفاترة.

تابع المزيد: فني شاور بوكس وجاكوزي

مرحلة تركيب فلتر المياه

صيانة فلاتر مياه الكويت

صيانة فلاتر مياه الكويت

بعد تجهيز المكان للفلتر تأتي مرحلة التركيب والتي تتكون من الخطوات التالية:

  • يتم تعليق الفلتر على إحدى جوانب خزانة المطبخ الموجودة أسفل حوض الغسيل، ويمكن أن يتم تركيبه بالأعلى إلى جانبه، ويتم عمل ثقبين لتثبيت براغي لتعليق الفلتر عليها.
  • مع الفلتر يوجد خزان مياه ملحق يتم تركيبه ثم توصيل الجزاء كلها ببعض لوصول المياه من الفلتر إلى الخزان من خلال بعض الأنابيب البلاستيكية، والتي يتم قصها على حسب الحجم المطلوب.
  • يتم بعد ذلك توصيل الكهرباء إلى المضخة الكهربائية أو الموتور الملحق بالفلتر ذو المراحل العالية من 7 مراحل أو 10 مراحل والذي يحتاج بالضرورة إلى التيار الكهربائي حتى يتم تشغيله، ومن الأفضل أن يكون القابس بقرب المضخة حتى لا تحتاج إلى وصلات كهربائية خارجية.

في نهاية المقال تعرفنا على أفضل شركة متخصصة في أعمال تركيب وصيانة فلاتر مياه الكويت، كما تعرفنا على المزايا والخدمات التي تقدمها لعملائها الكرام من أجل الحصول على مياه شرب نقية وصالحة للاستخدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

منذ 3 أسابيع

أفضل أدوات صحية 24 ساعة في الكويت

تقدم شركة أدوات صحية 24 ساعة في الكويت أفضل الخدمات التي تساعد الأفراد على إيجاد كافة ما يرغبون به، حيث إن الأدوات الصحية…

منذ 3 أسابيع

أفضل شركة تركيب اطقم حمامات الكويت

تعتبر شركة تركيب اطقم حمامات الكويت من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في القيام بجميع أعمال السباكة وتركيب الحمامات والصرف الصحي في…

منذ 4 أشهر

كل ما تريد معرفته عن ادوات صحيه الجهراءا96555365034

يبحث العديد من المواطنين عن ادوات صحيه الجهراء ذات جودة عالية حيث يواجه عدد كبير من الأشخاص الكثير من مشكلات متعلقة بالأعطال في…

منذ 4 أشهر

ما هي ادوات صحيه جمعية سلوى ا96555365034

ادوات صحيه جمعية سلوى هي التي تساعد الفني في العمل على حل كل مشكلات السباكة المتنوعة والصعبة، حيث أن فني جميعة سلوى يعتبر…

منذ 3 أسابيع

طرق تركيب الادوات صحيه وماهي الأدوات الصحية؟ ا…

طرق تركيب الادوات صحيه أو عمليات السباكة كانت تتم قديماً بواسطة عمالة يدوية ولكن مع مرور الوقت و التطور التكنولوجي بدأت الدولة في…

منذ 4 أشهر

تركيب أدوات صحية السالمية الكويت وأهم مميزاتها ا…

يحتاج الشخص إلى تركيب أدوات صحية السالمية الكويت حتى يتمكن من بناء المنزل، حيث تعتبر تلك المواد من المواد الضروري التي يجب توفيرها…