تعتبر شركة تسليك مجاري الرقة من أكبر الشركات الرائدة في مجال تسليك المجاري وحل مشاكل الصرف الصحي في المنازل والشركات والبيارات العمومية، حيث تقوم الشركة بتقديم أعلى مستوى من الخدمات بكفاءة عالية من خلال فريق عمل يمتلك الخبرة والمهارة في التعامل مع كافة مشاكل المجاري

بالإضافة إلى أنها تعتبر من أرخص الشركات في السوق التي تقدم أقل سعر للخدمة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم الخدمات والمزايا التي تمتلكها الشركة والتي تجعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال. 

مميزات شركة تسليك مجاري الرقة

شركة تسليك مجاري الرقة

شركة تسليك مجاري الرقة

هناك الكثير من المزايا التي تمتلكها شركتنا والتي تجعلها خيارك المثالي، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • تقوم الشركة باستخدام أقوى مواد التسليك وأحدث الأدوات والوسائل التي تعمل على اكتشاف مكان الانسداد والقيام بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
  • تمتلك الشركة فريق من العمال والفنيين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة في التعامل مع أصعب مشكلات الانسداد بطريقة بسيطة.
  • تقوم شركة تسليك مجاري الرقة أيضا بالالتزام بتنفيذ الأعمال المطلوبة منها في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العميل بدون أي تأخير.
  • تمتلك شركتنا الأجهزة المتطورة التي تساعد على حل المشكلة دون الحاجة إلى التكسير في سيراميك وحوائط المطابخ والحمامات مما يجنب العميل تكاليف باهظة.
  • تقدم الشركة ضمان على جميع الخدمات المقدمة وتتعهد خلال فترة الضمان بأعمال صيانة وتصليح مجانية.
  • الشركة لديها مجموعة من أحدث السيارات الخاصة بشفط المجاري والتي تستوعب كميات كبيرة من المياه، مما يساعد على شفط المجاري في أقل وقت ممكن.
  • تتميز الشركة بسمعتها الطيبة وتاريخها المشرف بين العملاء على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد، لذلك يمكنك الاعتماد عليها وأنت مطمئن.

اقرأ أيضًا: مقاول صحي حولي

خدمات شركة تسليك مجاري الرقة

تقوم شركة تسليك مجاري الرقة بتقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بأعمال تسليك المجارى من خلال معلم تسليك مجاري الرقة، وتقدم العديد من الخدمات الأخرى والتي تتمثل فيما يلي:

تسليك الصرف الصحي في المنازل

شركة تسليك مجاري الرقة

شركة تسليك مجاري الرقة

تقوم الشركة بأعمال تسليك مجاري مطبخ الرقة والتي تحدث بسبب تراكم الدهون في الأحواض والبلاعات وإلقاء بواقي الطعام، كما تقوم بتسليك الانسدادات في الحمامات من خلال فني تسليك مجاري الرقة

والتي يسببها إلقاء الشعر في المصارف أثناء الحلاقة أو الاستحمام وتعمل على استخدام أجهزة الكشف المتطورة عن مكان الانسداد بدون تكسير وتستخدم أقوى المواد المذيبة للدهون والمواد الصلبة التي تسبب الانسداد بأسرع وقت ممكن وتستخدم أيضا طريقة تسليك المجاري بالضغط التي تساعد في حل المشكلة بسرعة.

تسليك الصرف الصحي الخارجي

تقوم شركة تسليك مجاري الرقة أيضا بتقديم خدمة تسليك الصرف الصحي العمومي للمنازل وذلك من خلال فتح البيارات والتعرف باستخدام الأجهزة الحديثة على سبب الانسداد ومعالجته فورا، كما تقوم باستخدام سيارات الشفط التي تمتلكها بسحب مياه المجاري المتراكمة والتي تسلب انتشار الجراثيم والبكتيريا في المكان والتي تسبب الأمراض.

كشف التسربات المائية 

لا تقتصر خدمات الشركة فقط على أعمال تسليك مجاري الرقة، ولكن تقوم أيضا بتوفير خدمة كشف التسربات المائية ومعالجتها من خلال أعمال اللحام للمواسير أو استبدالها بمواسير من أفضل الأنواع التي تتميز بالجودة العالية في الخامات مما يعطي عمر افتراضي أطول.

تسليك الصرف الصحي بالبيارات العامة

شركة تسليك مجاري الرقة

شركة تسليك مجاري الرقة

تعتبر مشكلة المجاري في الشوارع من المشاكل الكبيرة التي تحتاج حل فوري، حيث تتسبب في تعطيل المرور سواء للسيارات أو المشاة، كما أنها تسبب انتشار الجراثيم المسببة للأمراض.

وتوفر الشركة خدمة تسليك البيارات العمومية في الشوارع من خلال عمال وفنيين مدربين لديهم الخبرة الطويلة في هذا العمل، كما يتم استخدام أفضل مواد التسليك والأدوات الحديثة التي تعمل على تسليك المواسير الكبيرة وتنظيفها من الأوساخ.

 كما نقوم باستخدام سيارات الشفط الكبيرة للتخلص من مياه المجاري المتراكمة في الشارع والتي تسبب الأمراض، ثم يتم بعدها رش المطهرات وأقوى المواد المعقمة حتى تحمي سكان المنطقة والمارة من الأمراض. 

خطوات تسليك مجاري الرقة

تقوم شركة تسليك مجاري الرقة بأعمال التسليك للمجاري في الأماكن المختلفة من خلال مجموعة من الخطوات، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية يقوم عمال الشركة بالتوجه إلى الموقع المطلوب، ويتم عمل الفحص والمعاينة للتعرف على طبيعة المشكلة، ومن ثم تجهيز الأدوات ومواد التسليك المناسبة.
  2. يتم استخدام أجهزة الكشف للتعرف على نوع الانسداد في المجاري ومكانه حتى يمكن حل مشكلة انسداد المجاري الرقة بالطريقة المناسبة، سواء كان الانسداد في أماكن ظاهرة أو في المواسير الداخلية التي تتطلب إجراءات أكثر ومواد تسليك أقوى للتخلص منها.
  3. يبدأ العمال باستخدام أدوات ومعدات التسليك اللازمة للمجاري مع مواد التسليك، فإذا كان السدد في المطابخ فغالبا ما يكون سبب الانسداد وجود تكتلات دهنية وأجسام صلبة تؤدي إلى ذلك يتم التعامل معها بالمواد المتخصصة، وهكذا الحال مع كل نوع انسداد في المواسير.

مراحل تسليك مجاري الرقة 

  1. بعد الانتهاء من تسليك المجاري يتم التأكد من ذلك من خلال إلقاء كميات كبيرة من المياه في المواسير لضمان شفطها في الوقت المثالي، والتأكد من أن المصارف أصبحت نظيفة.
  2. يتم وضع كمية من المطهرات ومواد التعقيم اللازمة التي تعمل على القضاء على الجراثيم والحشرات التي تظهر في المكان بسبب رشح مياه المجاري، ثم يتم رش المبيدات الحشرية للقضاء على الصراصير.
  3. بعد الانتهاء من أعمال التنظيف بالكامل يقوم عمال حل مشكلة انسداد المجاري الرقة بتنظيف المكان بالكامل، مما يجعل ربة المنزل لا تقوم بأي جهد بعد انتهاء أعمال الشركة.
  4. يتم تسليم العميل الضمان اللازم بعد انتهاء العمل ضد أي تلفيات قد تحدث أثناء عملية التسليك، وتتعهد بإصلاحها على حسابها.

المواد المستخدمة في شركة تسليك مجاري الرقة

هناك مجموعة من المواد والتقنيات التي تقوم شركة تسليك مجاري الرقة باستخدامها أثناء عملية تسليك المجاري، وهذه الأدوات تتمثل فيما يلي:

  • يتم استخدام الخل المركز والماء الساخن ودفعها في المواسير وتركها حتى تتفاعل مع الدهون والأجسام الصلبة وتعمل على تفكيكها حتى يزول الانسداد.
  • استخدام مادة بيكربونات الصوديوم التي أثبتت فعاليتها بشكل كبير في التخلص من انسداد مجاري المياه في المنازل بشكل سريع.
  • يتم استخدام مادة الأسيد أيضا التي تعتبر ذات مفعول فتاك في التعامل مع أي انسداد يحدث في المواسير.
  • تعتبر مادة البوتاسيوم أيضا من المواد الفعالة التي تساعد في إذابة الدهون وتحليل المواد الصلبة بأسرع وقت ممكن.
  • يتم استخدام تقنية الضغط التي تعمل على حل مشكلة الانسداد في أقل وقت ممكن.
  • استخدام مواد التعقيم القوية التي تعمل على تطهير المكان من الحشرات والجراثيم.

أجهزة تسليك المجاري بالرقة

شركة تسليك مجاري الرقة

شركة تسليك مجاري الرقة

تقوم شركة تسليك مجاري الرقة باستخدام مجموعة من الأدوات التي تنجح بشكل كبير في التخلص من الشوائب والأوساخ التي تؤدي إلى انسداد المجاري في المنزل، أو في المجاري العمومية، والتي تعتمد على أحدث التقنيات اللازمة للحصول على نتائج سهلة وسريعة بدون بذل الكثير من الجهد، وهذه الأدوات هي:

  • أجهزة الشفط، بما فيها سيارات الشفط التي تستوعب كميات كبيرة من المياه وتعمل على شفطها في أقل وقت ممكن.
  • أجهزة الضغط التي تعمل على ضغط الهواء داخل المواسير بقوة ودفع الأوساخ والشوائب وبالتالي تسليك المواسير بسهولة.
  • استخدام بعض الأجهزة الحديثة المزودة بكاميرات للتعرف على مكان الانسداد دون الحاجة إلى تكسير الأرضيات أو الجدران في المنزل.
  • استخدام أحدث الأجهزة التي تعتمد على إصدار نوع من الذبذبات القوية التي يتم من خلالها التعرف على مكان الانسداد وتسليك بواليع حمامات الرقة وأيضا المطابخ.
  • بالنسبة للبيارات العمومية يتم استخدام الأسياخ الحديدية الطويلة في استخراج الشوائب وتنظيف البيارة من الأوساخ.

أسباب انسداد مواسير الصرف الصحي

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى انسداد مواسير مياه الصرف الصحي الداخلية في المطابخ والحمامات، وأيضا المواسير العمومية في المنزل من الخارج، وتوضح شركة تسليك مجاري الرقة أهم هذه الأسباب:

  • إلقاء بواقي الطعام في أحواض المطابخ مما يؤدي إلى تكوين كتل بعد فترة في المواسير يصعب بسببها تصريف المياه.
  • القيام بإلقاء الزيت والدهون في الأحواض والبلاعات والتي تكون بعد فترة مواد صلبة قوية.
  • ترك بقايا الشعر بعد الحلاقة في الأحواض وتصريفها في الأحواض.
  • القيام بإلقاء مناديل التواليت في المرحاض.
  • إلقاء الشعر المتساقط بعد الاستحمام في البانيو أو الحوض وعدم الاهتمام برفعه بعد الانتهاء مما يسبب انسداد المجاري.
  • في بعض الحالات وأثناء عملية الإنشاء للمبنى بالكامل أو السقق يقوم عمال البناء بإلقاء الحصوات والطوب في مواسير الصرف، أو ترك كتل من الجبس أو الأسمنت في المواسير مما يسبب الانسداد للمواسير والتي يصعب التخلص منها إلا من خلال التكسير وهو ما يكلف العميل الكثير من المال.

أرقام شركة تسليك مجاري الرقة

لأن شركتنا تعتبر أفضل شركة تسليك مجاري الرقة فهناك إقبال شديد على خدماتها من جانب العملاء، لذا فقد قامت حرصا على راحة العملاء بتوفير العديد من قنوات التواصل التي تسهل الوصول إلى الخدمات المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

يمكنك الاتصال على أرقام تسليك بواليع حمامات الرقة على الهاتف المحمول والأرضي في أي وقت على مدار ساعات العمل، كما يمكنك الاتصال على أرقام الواتس اب وإرسال الرسائل على تطبيق الماسنجر في أي وقت على مدار العام.

توفر الشركة أيضا صفحة خاصة بها على الفيس بوك يمكنك من خلالها الدخول ووضع تعليق بطلب الخدمة أو التواصل بشكل مباشر من خلال الأرقام المتاحة على الصفحة.

يمكنك أيضا زيارة المقر الرئيسي لنا والتعرف على جميع الخدمات وعروض الأسعار المتاحة وكل ما تحتاجه من تفاصيل من خلال فريق خدمة العملاء الذي يتمتع بمستوى عالي من الكفاءة في تسجيل الطلبات ومساعدة العميل من خلال الرد على كافة الاستفسارات باحترافية عالية.

تابع المزيد: تسليك مجاري جابر العلي

أسعار شركة تسليك مجاري الرقة

شركة تسليك مجاري الرقة

شركة تسليك مجاري الرقة

على الرغم من الجودة العالية في مستوى الخدمة الذي تعرف به تسليك بواليع حمامات الرقة، إلا أنها تحرص دائما على عدم تقديم أسعار مبالغ فيها تعمل على إرهاق العميل ماديا، لذا فسوف تجد لدينا أرخص الأسعار المتاحة في السوق والتي ننافس بها كبرى الشركات.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تعمل على تقديم خدمات مميزة للعملاء القدامى تقديرا لهم على ثقتهم الكبيرة في خدمات شركتنا، وتقدم خصومات تصل إلى 40% من قيمة الخدمة، كما أنها توفر عروض هائلة للعملاء الجدد وتساعدهم في الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها بأقل سعر في السوق، فنحن نحرص على جذب أكبر عدد من العملاء بهدف توسيع نطاق خدماتنا.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل شركة تسليك مجاري الرقة وأهم الخدمات التي توفرها للعملاء، بالإضافة إلى المميزات التي تجعلها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

منذ 3 أسابيع

دور وأنواع سيارات تنظيف الصرف الصحي

تتعدد الأدوار المستخدم فيها سيارات تنظيف الصرف الصحي لكنها تتحد في هدف نهائي واحد وهو الحفاظ على انسيابية حركة الصرف خلال مواسير الصرف…

منذ 3 أسابيع

أسهل وأفضل طرق تنظيف بلاعة المطبخ

تنظيف بلاعة المطبخ من الخطوات الهامة التي تحرص عليها ربات المنزل، حيث أنه إذا تركت البلاعة دون تسليك وتنظيف قد تتسبب في الكثير…

منذ 3 أسابيع

كيف يتم سحب مياه الصرف الصحي

تعتبر عملية سحب مياه الصرف الصحي من العمليات المهمة ففي الآونة الأخيرة توجه الاهتمام العالمي إلى أهمية أن تكون المياه نظيفة، وقد تم…

منذ 3 أسابيع

كل ما تريد معرفته عن تسليك بالوعة الحمام 

يعد تسليك بالوعة الحمام من الأمور الهامة جدًا التي يلزم الفرد الانتباه لها خصوصًا أن الحمامات من الأماكن التي تتعرض بشكل كبير إلى…

منذ شهرين

ما هي أهمية صيانة مكينة جورة سرداب؟

تعتبر شركة صيانة مكينة جورة سرداب واحدة من أهم الشركات المتواجدة في الوقت الحالي حيث أنها تعمل على تقديم مجموعة رائعة من الخدمات…

منذ 3 أسابيع

ارقام سيارات شفط مجاري

سنتعرف اليوم على ارقام سيارات شفط مجاري حيث أنها تعتبر من الأبيار والمشاكل الانسدادات الخاصة بالمجاري من الأمور التي تسبب التلوث بطريقة كبيرة،…

منذ 4 أسابيع

كيفية تسليك المرحاض وأهم أسبابها

كيفية تسليك المرحاض تعتبر هي إحدى الأمور التي يبحث عنها العديد من العملاء حيث يمكنك القيام بالعمل على اتباع العديد من الطرق السهلة…

منذ 3 أشهر

ماكينة تسليك مجاري الكويت بالضغط

سنتعرف اليوم على أفضل ماكينة تسليك مجاري الكويت بالضغط حيث أن انسداد المجاري من المشاكل التي يواجها الكثير من الأشخاص في منازلهم خاصة…

منذ 3 أشهر

ما هي أفضل تسليك مجاري بالماكينه الضغط المياه

تسليك مجاري بالماكينه الضغط المياه هي عبارة عن خدمة أساسية تقوم شركتنا بالعمل على تقديمها لكل العملاء سواء كانت للمنازل أو المنشآت التجارية،…