شركة أدوات صحيه بالكويت هي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الأدوات الصحية وتعمل على بيع وتركيب أفضل أنواع الأطقم، ولديها فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في القيام بجميع خدمات التركيب والتصليح لكل ما يتعلق بمشاكل السباكة باحترافية عالية من خلال فنيين متخصصين ومعدات متطورة، وهي تحرص على تقديم أرخص الأسعار للعملاء، لذا تجد أنها تمتلك شهرة واسعة في الكويت ولديها عملاء من كل المحافظات نظرا لجودة خدماتها.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف معها على أهم مميزات الشركة والخدمات التي توفرها للعملاء، والتي جعلتها من أشهر الشركات الموجودة في السوق.

أفضل شركة أدوات صحيه بالكويت

أفضل شركة أدوات صحيه بالكويت

أفضل شركة أدوات صحيه بالكويت

عندما ترغب في شراء أو تركيب أدوات صحية لمنزلك قد تشعر بالحيرة لأنك لا تملك الخبرة الكافية في معرفة الأنواع الجيدة وكيفية العثور عليها بأفضل الأسعار، ولكن عندما تذهب لشركتنا تجد كل ما تحتاجه بأجود الخامات وأرخص الأسعار الموجودة في السوق، لذا فأنت لا تحتاج إلى الخبرة وسوف تضمن شراء منتجات موثوقة تدوم معك لسنوات طويلة.

ليس هذا فقط فالشركة لا تقوم ببيع الأدوات الصحية فحسب ولكن لديها فنيين من أفضل الكفاءات الذين يمتلكون الخبرة الطويلة في القيام بتركيب جميع أنواع الأدوات الصحية الحديثة بأسرع وقت وأفضل تشطيبات، وكل هذا بمقابل خدمة مناسب لجميع العملاء.

مميزات شركة أدوات صحية

يمكنك الحصول على الكثير من المميزات عند التعامل مع أفضل شركة أدوات صحيه بالكويت والتي يمكنها أن توفر لك كل ما تحتاج وأكثر في أقل وقت ممكن، ومن أهم ما تتميز به ما يلي:

  • الشركة لديها أفخم أنواع الأطقم الخاصة بالحمامات وأحدث موديلات المراحيض وأيضا كبائن الشاور الرائعة بجميع أنواعها.
  • تمتلك الشركة أمهر الفنيين والسباكين لديهم الخبرة في تركيب أحدث أطقم الحمامات والاكسسوارات والخلاطات وأيضا تمديد مواسير المياه وغيرها.
  • التدريب بشكل مستمر على أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في كل المهام التي تتعلق بأعمال التمديد والتركيب في المباني والمنشآت المختلفة.
  • تتميز بالخبرة الطويلة في مجال تركيب الصرف الصحي بالمنازل الجديدة ولديها أجود أنواع مواسير الصرف المصنوعة من خامات تتسم بالمتانة العالية.
  • الشركة لديها كل الأدوات الصحية اللازمة لتركيبات مضخات مياه، مواسير تمديد لسخانات المياه العادية والمركزية، الصنابير، كما تقوم ببيع وتركيب فلاتر المياه وغيرها الكثير من الأدوات الصحية.
  • لديها أفضل أنواع الخلاطات وأحواض الحمامات والمطابخ من جميع الموديلات الحديثة ومن أفضل الماركات الشهيرة التي تتسم بالجودة العالية وبأفضل الأسعار المتاحة في السوق.

خدمات بيع الأدوات الصحية 

تقوم شركة أدوات صحيه بالكويت لبيع جميع الأدوات الصحية الخاصة بالمطابخ والحمامات العصرية وتقوم بعرض أفضل الخصومات عليها، ومنها ما يلي:

  • بيع وتركيب أحدث أنواع الأدشاش مع أو بدون كابينة الحمام بموديلات مختلفة مع الوصلات الخاصة بها بالكامل.
  • تعمل الشركة على بيع محابس وحنفيات بقياسات متنوعة وتوفر خدمة التركيب أيضا.
  • تركيب محابس الدفن التي تحتاج إلى فنيين متخصصين وتقوم بتوفير المعدات اللازمة للفك والتركيب لإنجاز العمل بسرعة.
  • كما توفر الشركة وحدات الأحواض المرفق بها خزانات من أفضل أنواع الخامات المضادة للماء والتي تدوم عمر افتراضي طويل وتقوم بخدمة التوصيل إلى المنزل بواسطة سيارات الشركة وأيضًا خدمة التركيب مع ملحقاتها بالكامل من مواسير وخلاطات ومحابس.
  • توفر الشركة جميع أنواع خلاطات المياه المستوردة والمحلية من أجود الخامات وتوفيرها بأرخص الأسعار.
  • كما توفر الشركة بيع وتركيب مضخات المياه الكهربائية مع التمديدات الخاصة بها من أفضل الأنواع المستوردة مع أطول فترة ضمان.

خدمات الصيانة في شركة الأدوات الصحية

أفضل شركة أدوات صحيه بالكويت

أفضل شركة أدوات صحيه بالكويت

هناك الكثير من الخدمات التي توفرها شركة أدوات صحيه بالكويت إلى جانب بيع الأدوات الصحية، فهي تقوم أيضا بأعمال الصيانة اللازمة لجميع أنواع الأعطال التي تحدث في الصرف الصحي سواء في المنازل أو غيرها من الأماكن الأخرى، ومن أهم هذه الأعطال ما يلي:

  • جميع التسربات المائية التي تحدث من الأحواض والمغاسل.
  • تغيير محابس المياه في الحمامات والمطابخ والصرف العمومي للمنزل.
  • تصليح التآكل في خلاطات المياه وإصلاح التلف فيها أو استبدالها.
  • كذلك تصليح الأحواض والمراحيض والبانيوهات باستخدام أجود أنواع اللحام بتكلفة منخفضة.
  • تصليح ماكينة السيفون الخاصة بالمرحاض أو تغييرها وتركيبها، خاصة الأنواع الحديثة المعلقة على الجدران.
  • الأعطال التي تحدث في كابينة الاستحمام وخلل نظام الجاكوزي وضبط درجات حرارة المياه وغيرها.
  • تصليح هيتر السخان وتركيب تمديدات المواسير الخاصة به بأفضل الأنواع.

الأدوات الصحية الذكية التي توفرها الشركة

هناك الكثير من الأدوات الصحية التي تقوم شركة أدوات صحيه بالكويت ببيعها والتي ذكرناها سالفا، ولكن يوجد الكثير من الأدوات الأخرى لدينا والتي يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار، منها:

  • تواليت فردي من أحدث الموديلات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مع تقنية التنظيف الذاتي.
  • خلاطات ليزر تعمل باللمس من أفخم الموديلات.
  • ماكينات المراحيض الذكية التي تعمل بأحدث التقنيات والمدفونة بالحائط.
  • اكسسوارات تعمل على تشغيل الأدوات الصحية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ويتم من خلالها التحكم في أنظمة الأدوات الصحية عن بعد.
  • شفاطات الحمام بجميع أنواعها وموديلاتها.

ضمان شركة الأدوات الصحية

من أهم ما يميز شركة أدوات صحيه بالكويت أنها توفر ضمان على جميع المنتجات التي تقوم ببيعها ضد أي من عيوب الصناعة وتضمن لك الاستبدال بأنواع أفضل، كما أنها تقدم ضمان أيضا على خدمات التركيب والصيانة لمدة سنة كاملة تتعهد خلالها بعمل صيانة مجانية للعميل بدون أي مقابل.

والشركة تمتلك أسطول من أحدث أنواع السيارات الذي تستخدمه في توصيل أطقم الحمامات والأدوات الصحية لأي مكان داخل الكويت بسرعة عالية مع أرخص تكلفة نقل مما يوفر على العميل الكثير من الوقت والجهد. 

أرخص شركة أدوات صحية

تقدم شركة أدوات صحيه بالكويت لعملائها في كل أنحاء الكويت كافة الخدمات من تركيب وبيع جميع أنواع الأدوات الصحية بأفضل الأسعار وهي في متناول الجميع حيث تقدم أفضل الخامات بجودة عالية وباستخدام أفضل التقنيات مع وجود الضمان على كل منتج مما يضمن للعميل مستوى عالي من الثقة في خدمات الشركة، وذلك بأقل التكاليف مع خصومات وعروض مميزة على كل المنتجات تصل إلى 60% من قيمة المنتج، بالإضافة إلى أسعار خدمات الصيانة المميزة والتي تقلل الكثير من التكلفة على العميل.

تابع المزيد: شركة مقاول ومعلم صحي لتسليك المجاري

أرقام شركة الأدوات الصحية

أفضل شركة أدوات صحيه بالكويت

أفضل شركة أدوات صحيه بالكويت

شركة أدوات صحيه بالكويت لديها فريق خدمة عملاء يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم يمكنك التواصل معه في أي وقت باستخدام الهاتف أو رسائل البريد الإلكتروني، ويعمل بجد للرد على جميع اتصالات العملاء والرد على استفساراتهم وتلقي طلباتهم.

كما توفر لعملائها العديد من الفنيين المحترفين الذين لديهم القدرة على تلبية طلباتكم بمنتهي السرعة وبأعلى جودة وكفاءة، تقدم الشركة خدمة البيع والتركيب والصيانة وبذلك فهي تعد من الشركات متكاملة الخدمات، يمكنك الدخول على صفحة الشركة على الفيس بوك والتعرف على منتجاتنا وخدماتنا بالتفصيل.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم مميزات شركة أدوات صحيه بالكويت وأهم الخدمات التي توفرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

منذ أسبوعين

افضل شركة ادوات صحية

في هذا المقال سوف نقدم لك افضل شركة ادوات صحية والتي تقدم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء بشكل مستمر، حيث أن…

منذ 4 أسابيع

أفضل شركة تركيب وصيانة الأدوات الصحية في الكويت

شركة تركيب وصيانة الأدوات الصحية في الكويت من الشركات الرائدة في مجال خدمات الأدوات الصحية، حيث تقوم بالعمل على تقديم مجموعة شاملة من…

منذ شهرين

أنواع أدوات الصحية المختلفة

هناك العديد من أنواع أدوات الصحية المختلفة اللازمة في جميع المطابخ والحمامات، سواء كان بالمنزل أو الشركة أو المكتب، أو غيرهم، ويقصد بها…

منذ شهرين

أفضل الأدوات والمواد في تكسير الحمامات

إن أفضل الأدوات والمواد في تكسير الحمامات يكثر استخدامها في كسر وترميم الحمام، وفي حالة الحاجة إلى ترميمه عليك التواصل مع الفريق المتخصص،…

منذ شهرين

أحدث صيحات أدوات الصحية لعام 2024

تتضمن أحدث صيحات أدوات الصحية لعام 2024 تنوع كبير حيث تشمل مجموعة متنوعة من المواد والتي منها الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج المعالج والخشب…

منذ شهرين

دليل شامل لاختيار أدوات صحية مناسبة لمنزلك

إن اختيار أدوات صحية مناسبة لمنزلك من الأمور المهمة التي تحتاج العناية الشديدة، خاصة عند تأسيس المنزل لأول مرة، لأنه يصعب تغييرها مرة…

منذ شهرين

أفضل ماركات أدوات الصحية في السوق الكويتي 

يتساءل العديد من الأشخاص عن أفضل ماركات أدوات الصحية في السوق الكويتي حيث تعد الأدوات الصحية جزء لا يتجزأ من المنزل وذلك بالنظر…

منذ 3 أشهر

أفضل أدوات صحية 24 ساعة في الكويت

تقدم شركة أدوات صحية 24 ساعة في الكويت أفضل الخدمات التي تساعد الأفراد على إيجاد كافة ما يرغبون به، حيث إن الأدوات الصحية…

منذ 5 أشهر

أفضل شركة تركيب وصيانة فلاتر مياه الكويت

تعتبر صيانة فلاتر مياه الكويت من الأعمال المهمة التي تحتاج إلى الاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة سواء في أعمال التركيب أو الصيانة، فهي من…